lundi 4 janvier 2010

لحظة دعارة فكرية

أنا لا أصرّ على إعطاء هويّة لما أكتب. عمّدوا بالاسم الذي تختارونه ما سوف يخطّه قلمي. لست أكتب لكي أوافق واحدا من القوانين, و لكنّي كتبت لألبّي نداء قلبي, و القلب لا يعرف قانونا, أوعلى الأصحّ للقلب قوانينه التي لا تناسب الناس جميعا. رسول حمزاتوف


لماذا تقرؤونني أنا الأنثى التي صوتها عورة و جسدها عورة وعقلها عورة و فكرها عورة؟

أنا ناقصة العقل والدين؟ ما الذي يدفعكم إلى القدوم إلى هنا حيث أمارس دعارتي الفكرية؟ أ هو الفضول ؟ أهي الرغبة في التكّشف على عورتي؟

لماذا تقلقكم أحلامي؟ لماذا تزعجكم ابتسامتي؟ لماذا يسعدكم ألمي؟ لماذا تتفنّنون في تعذيبي ؟

دعوني لدعارتي , دعوني لعورتي ... دعوني أراود نفسي عن نفسي ...على هذه الصفحات الالكترونية ... دعوني أمارس طقوسي الفكرية...دعوني أبلغ النشوة ...

دعوني أحب ... دعوني أعشق... دعوني أهوى حتّى أهوي فأنا اخترت ذلك و أنا من ستلملم أشلاء جسدها التي سيبعثرها فراق حبيب.أنا من ستخنقها دموعها, أنا من ستغرقها عبراتها. أنا من ستتجرّع مرارة فراق و علقم ابتعاد... أيقلقكم ألمي؟ أ يتعبكم جمع أشلائي؟ فلتتركوها حيث هي ...

أحبّ المغدور

أحبّ المظلوم

أحبّ المتوّجع

أحبّ المتألّم

و لن أنسى بكائي و حيدة, و لن أنسى لا مبالاتكم, و لن أنسى استخفافكم, لن أنسى جبنكم, لن أنسى خضوعكم, لن أنسى خنوعكم...لا لن أنسى استهزاءكم و لا سخريتكم... لن أنسى ..أبدا لن أنسى...

7 commentaires:

  1. bravo
    احساس عميق بصراع الانثى ضد كل القيود و حراس الحدود في المجتمع الشرقي. خاطرة جريئة جدا و متحررة جانحة جامحة محلقة فوق كل مظاهر العذرية الفكرية و الجبن الثقافي.

    RépondreSupprimer
  2. je ne sais pas pourquoi g eu et pour la premiere fois un sentiment immense d'amour non identifié a la femme jamais j'ai cru vouloir me transformer pour sentir et jouir de ce que vous avez redigé

    RépondreSupprimer
  3. أبدعتِ
    تكلمتِ بصوت كثير من فتياتنا

    RépondreSupprimer
  4. nice one...u said what a lot girls wanna say..but i think it must was little longer

    RépondreSupprimer
  5. سخيف جدا أن أقول لك رائع يا لينا
    سخيف أن أثني على ما كتبت يا صديقتي
    سخيف أن أعجب بوجعك... سخيف أن أقول ممتاز
    ممتاز لأي شيء؟؟؟
    لدمعتك؟؟؟
    لوحدة أوجعت قلبك؟؟؟
    لكل المشاعر السلبية التي وجهها نحوك الكثيرون؟؟؟
    كل ما أحسه هو الخجل... الخجل من عالم حكم عليك بكتابة هذه الاسطر الموغلة في الألم رغم أنك أجمل الآمال والاحلام

    كوني أنت دائما يا لينا

    RépondreSupprimer
  6. واضح انك الان تعيشين لحظة ضعف كبيرة

    RépondreSupprimer
  7. واضح أنّك لم تتثبّت في تاريخ التدوينة

    RépondreSupprimer

مجرد رأي

نحن شعب لا يتعظّ من ماضيه و لا يحفظ دروس التاريخ و كأنّني بنا شعب قصير الذاكرة أو دعوني أقول معدوم الذاكرة. تستهوينا بعض عروض التهريج في مج...